مقدم الخدمة للفاتورة الإلكترونية

تهدف منظومة مقدم الخدمة للفاتورة الإكترونية إلى مساعدة كلا من الممول ومصلحة الضرائب المصرية على تحقيق اهدافهم بصورة أسهل، أسرع وأأمن. فالمنظومة تُمكن الممول من إرسال فواتيره بطرق متعددة مثل بوابة مقدم الخدمة مع التكامل المباشر بالإضافة لطرق جديدة لم تكن متاحة على الساحة من قبل مثل التطبيق المكتبى الذى يسهل التكامل مع نظم المعلومات المختلفة لدى الممولين بدون الحاجة لإجراء أى تعديلات على نظم الممولين كما هو الحال فى التكامل المباشر.

يوفر مقدم الخدمة مجموعة خدمات إستثنائية كالتدريب والذى نوفره من خلال منصة متخصصة للتدريب عن بعد سواء كان فى شكل مقاطع فيديو مسجلة أو تدريب تفاعلى عن بعد، كذلك خدمات الدعم الفنى على مدار الساعة 24X7 مُقدم من فرق الدعم المتنوعة والتى تضمن للممول حل المشاكل الفنية فى أسرع وقت.

وتعمل المنظومة على التالى:

  • التأكد من صحة وسلامة الفواتير
  • التأكد من توافق صيغ الفواتير المصدرة والإصدار المناسب لمنظومة الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية
  • توثيق وتأكيد البيانات داخل الفاتورة
  • تقديم خدمات التكامل مع منظومة الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية مع توفير الدعم اللازم لهذة المنظومة
  • تقديم خدمة تضمن إستمرارية الأعمال مع توفير حماية البيانات وفقا لأعلى المعايير العالمية
  • ضمان جودة الخدمات المقدمة من خلال إتاحة الوسائل المختلفة لمتابعة وإدارة الخدمة لقياس الأداء
  • خدمات الدعم الفنى ومراقبة مستوى الخدمة وفقا لأعلى المستويات العالمية
  • خدمات التدريب للمشتركين من خلال منصة تدريب تفاعيلى متخصصة ومن خلال مقاطع فيديو مسجلة
  • تقارير متخصصة لمساعدة الممولين على إتخاذ القرارات

توفير قنوات متعددة لدعم الممولين:

  • مركز إتصالات متخصص لتلقى أسئلة المشتركين والرد عليها
  • متحدث ذكى (شات بوت) مجهز بالأسئلة الشائعة والإجابات
  • تقديم دعم فنى متكامل يتماشى مع المعايير الدولية
  • نظام متكامل لقياس الأداء وضمان رضاء العملاء